عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : الزمالك يرتدى الأسود أمام الأهلى في نهائي السوبر

قرر فريق الزمالك ارتداء اللاعبين الطاقم الأسود كاملا في مباراته غدا أمام الأهلى بنهائى السوبر المحلى الذى يقام بالإمارات.

ويلتقى الزمالك مع الأهلى في الثامنة من مساء غد الخميس، بملعب محمد بن زايد بنهائى بطولة السوبر المحلى، الذى يقام بالإمارات.


يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمرًا صحفيًا في الرابعة والنصف عصر اليوم الأربعاء بتوقيت ، الثالثة والنصف بتوقيت ، باستاد آل نهيان للحديث عن لقاء الأهلي في نهائي السوبر المحلي.

ومن المقرر أن يحضر عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الأبيض المؤتمر الصحفي رفقة المدير الفني للحديث عن المباراة النهائية لبطولة السوبر المصري.

ومن المتوقع أن يعتمد جوميز على شحاتة في ظل عدم قناعته بزياد كمال والمستوى الذى قدمه خلال مباراة نصف النهائي أمام بيراميدز والتي انتهت بتأهل الأبيض للنهائى.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا