عرب وعالم / بالبلدي

طلاب سياحة الأقصر يقدمون الدعم المعنوي والمادي لمرضى الأورمان

نظم المعهد العالي للسياحة والفنادق إيجوث بالأقصر، زيارة لمستشفى الأورمان بالأقصر، بقيادة الدكتور سلامة عمار، أستاذ إدارة المساعد.

 

هدفت الزيارة إلى تقديم الدعم المعنوي والمادي للأطفال المرضى وأهاليهم، حيث وزع الطلاب الهدايا والتبرعات التي تم جمعها باسم طلاب معهد إيجوث. كما استمع الطلاب إلى محاضرة تعريفية عن المستشفى وأقسامه، وبنك الدم، وأهمية التبرع بالدم لمرضى سرطان الأطفال.

 

وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص المعهد على غرس القيم الإنسانية في نفوس الطلاب، وتعزيز روح التطوع والمشاركة المجتمعية. وقد لاقت المبادرة استحساناً كبيراً من إدارة المستشفى والأطفال المرضى وأهاليهم.

 

وقد جاءت هذه المبادرة برعاية المحاسب شريف البنداري، العضو المنتدب التنفيذي لشركة إيجوث، وأحمد عبدالوهاب، رئيس قطاعات التدريب والمعاهد، والدكتور صالح عبدالمعطي، رئيس مجلس إدارة المعهد العالي للسياحة والفنادق إيجوث الأقصر، والدكتور هيثم طاهر، عميد المعهد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا