عرب وعالم / الطريق

عودة حساب المستشار سعود القحطاني على X (تويتر).. من هو؟اليوم الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024 02:15 مـ

أعتلى اسم معالي المستشار "سعود القحطاني" ترند منصة التدوين X (تويتر سابقاً)، تزامناً مع عودة حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي.

وتبادل الناشطون في ، التهاني بمناسبة تنشيط الحساب الشخصي لـ سعود القحطاني، مُرحبين به من جديد، بعد انقطاع دام 5 سنوات.

وكان حسابه تعرض للإيقاف قبل 5 سنوات، على خلفية مخالفة سياسات الشركة، حسبما تم إعلانه وقتها.

و"سعود القحطاني" من مواليد ، يبلغ من العمر 46 عاماً، وُلد في السابع من يونيو 1978م، شغل منصب مستشار سابق في الديوان الملكي بمرتبة .

كما تم تعيينه من قبل بمهمة مشرف عام لدى مركز الدراسات والشؤون الإعلامي في الديوان الملكي. عمل مستشاراً قانونياً في مكتب أكثر من رئيس للديوان الملكي السعودي.

تمت تبرأته في ديسمبر من عام 2019، من التورط في قضية اغتيال الصحفي السعودي ، بعد التحقيق معه وثبوت عدم الإدانة.

نال البكالوريوس من كلية القانون بجامعة الملك سعود، وحصل على ى درجة الماجستير بامتياز مع مرتبة الشرف في العدالة الجنائية من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية.

عضو مجلس إدارة في العديد من الجهات ذائعة الصيت، على رأسها، دارة الملك عبد العزيز، مسك الخيرية، الهيئة الملكية لمحافظة العلا، علاوة على ذلك، فهو عضو شرف في نادي الهلال السعودي.

ومع عودة حسابه الرسمي في إكس، يعود أسمه من جديد إلى الواجهة، خاصةً وأن منشوراته كانت تجد اهتماماً ملحوظاً في الشارع السعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا