عرب وعالم / خبرك نت

بالفيديو | إصابات جراء 11 غارة إسرائيلية ضربت النبطية جنوبي

متابعات-الخليج
استهدفت أكثر من عشر غارات إسرائيلية الأربعاء مدينة النبطية ومحيطها في جنوب لبنان، وفق ما أفادت مسؤولة محلية وكالة فرانس برس، في ثاني استهداف للمدينة في غضون أيام.
وقالت محافظة النبطية هويدا الترك: إن «11 غارة إسرائيلية طالت بشكل رئيسي مدينة النبطية، مشكلة ما يشبه حزاماً نارياً». وأشارت إلى وقوع إصابات من دون تحديد العدد.
وفي وقت سابق، استهدفت غارتان إسرائيليتان ضاحية بيروت الجنوبية صباح الأربعاء، بعد توجيه الجيش الإسرائيلي إنذاراً لسكّان مبان تقع في حي حارة حريك بوجوب إخلاء مساكنهم في الحال.
وأعلن الجيش الإسرائيلي أن طائراته قصفت مستودعاً استراتيجياً تحت الأرض لتخزين الأسلحة تابعاً لجماعة حزب الله في معقلها بالضاحية الجنوبية لبيروت. وأضاف أنه تم توجيه تحذيرات مسبقة للمدنيين قبل الضربة.
وتصاعدت سحابة من الدخان الأسود من بين المباني في حارة حريك إثر الغارة الأولى التي أعقبت إنذاراً بالإخلاء أصدره المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي.
وبعد فترة قصيرة، رصدت مصورة لوكالة فرانس برس غارة ثانية في ضاحية بيروت الجنوبية.
وفي رسالة نشرها على منصة «إكس» وأرفقها برسم بياني يحدّد موقع المبنى المعني، وجه المتحدث أفيخاي أدرعي «إنذاراً عاجلاً إلى سكان الضاحية الجنوبية…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا