عرب وعالم / بالبلدي

بتهمة التحريض على الفسق.. - المحامي أحمد مهران يقدم بلاغ للنائب العام ضد الفنانة منى فاروق

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

belbalady.net قدم المحامي أحمد مهران، المحامي بالنقض ومدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، بلاغًا للنائب العام ضد الفنانة منى السيد محمد فاروق ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي.

572.jpg
573.jpg

المحامي أحمد مهران يقدم بلاغ للنائب العام ضد الفنانة منى فاروق 

وتضمن البلاغ اتهامات للفنانة منى فاروق بالتحريض على الفسق والفجور وهدم القيم المجتمعية وإساءة استخدام الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، فضلًا عن الإساءة إلى مكانة المرأة المصرية أمام المجتمعات العربية.

وأشار البلاغ إلى أن منى فاروق نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، استخدمت فيه عبارات تتعارض مع قيم المجتمع، حيث قالت: "أنا تنحة وبجحة وعيني أد كده علشان انتو ولاد وسخة وهتجوز مرة واثنين وعشرة، علشان أنا الجيل وكل جيل وانتو مركزين معايا مش مع البنات التانية علشان أنا جسمي حلو وقمورة وبيضة قشطة"، وهي تصريحات أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

أزمة الفنانة منى فاروق الجديدة

كما أوضح البلاغ أن الفنانة تطرقت إلى اتهامها السابق في القضية رقم 6427 لسنة 2019، التي تضمنت ممارسة الرذيلة مع المخرج ، مما زاد من حدة الانتقادات الموجهة إليها، وشمل البلاغ اتهامًا آخر لها بنشر مقاطع فيديو تخدش الحياء العام وتحرض على الفسق والفجور.

وأرفق المحامي أحمد مهران مع البلاغ فلاشة إلكترونية تحتوي على الفيديوهات المثيرة للجدل كدليل على ارتكاب الفنانة منى فاروق لهذه الأفعال.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا