عرب وعالم / بالبلدي

النائب السعيد عماره يبحث مطالب المواطنين بمقر حزب مستقبل وطن بكفر الشيخ

 

كتب – عبدالقادر الشوادفى وصلاح طواله

 

 شهد اللواء سعيد عماره عضو مجلس النواب، عن حزب مستقبل وطن بكفرالشيخ، اللقاء الجماهير الأسبوعى داخل مقر حزب مستقبل وطن بكفرالشيخ، لمناقشة مطالب المواطنين والوصول لحلول جذريه لها من خلال إتصالات خلال اللقاء مع المسئولين داخل المحافظه، وذلك تحت رعايه المهندس فوزى محمود الرفاعى أمين عام الحزب بالمحافظة .

 

قال النائب السعيد عماره، دارت المناقشة خلال اللقاء مع عشرات المواطنين الذين جاءوا من كافه مراكز المحافظه المختلفه، حول دور حزب مستقبل وطن خلال الفتره الحاليه والقادمه، فى حل ومواجهه مشاكل الجماهير والمواطنين الحيويه والملحه، هذا علاوة على دعم الدولة المصريه الدائم وقيادتها السياسية الحكيمه، للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهوريه، وذلك فى ظل الظروف الاقليمية شديدة التعقيد الصعوبة. أضاف النائب سعيد عماره، ندعم قواتنا المسلحة البطله وشرطتنا الوطنية الباسل، فى جميع الأوقات،وتم خلال اللقاء، العديد من طلبات المواطنيين والعمل على تلبيتها، والوصول إلى حلول جذريه لها من خلال الإتصالات الفورية مع المسئولين داخل المحافظه وخارجها .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا