عرب وعالم / بالبلدي

قطاع الأعمال:ضرورة تسريع تنفيذ المشروعات وتعزيز التكامل بين الشركات

belbalady.net ناقش المهندس محمد شيمي، قطاع الأعمال العام، مؤشرات الأداء الشهرية للشركة القابضة للصناعات الكيماوية والشركات التابعة لها، بالإضافة إلى آخر المستجدات في تنفيذ خطط العمل وتطور المشروعات المختلفة. كما تم استعراض وضع استغلال الأصول والفرص الاستثمارية المتاحة.


 

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير مع الرؤساء التنفيذيين للشركات التابعة للقابضة الكيماوية، الذي عُقد بمقر الشركة المصرية للمواسير والمنتجات الأسمنتية (سيجوارت)، عقب جولة ميدانية قام بها في المصانع ووحدات الإنتاج. وحضر الاجتماع المحاسب عماد مصطفى، العضو المنتدب للشركة القابضة.


 

أكد شيمي على أهمية تعزيز التعاون بين الشركات لتحقيق التكامل الأمثل والاستفادة من القدرات المتاحة لتحسين الأداء وزيادة الإنتاج، مشددًا على ضرورة استغلال الأصول المتاحة وتعظيم العوائد، مع فتح المجال أمام القطاع الخاص المحلي والأجنبي للاستثمار. كما أشار إلى أهمية الالتزام بمعايير الجودة والسلامة، وزيادة الصادرات، وتطبيق نظام تخطيط الموارد ERP لتحسين نظم العمل وتعزيز الحوكمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا