عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : انهيار جزئى لعقار بمنطقة كورنيش الأزاريطة فى الإسكندرية.. صور

شهدت منطقة الأزاريطة  بحي وسط الإسكندرية، انهيار شرفة عقار بشارع سوتر بطريق الكورنيش، دون حدوث إصابات بين المواطنين، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات حي وسط الإسكندرية بلاغًا يفيد انهيار أجزاء من عقار بشارع سوتر بطريق الكورنيش، علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية وقوات الحماية المدنية وقسم شرطة باب شرقي ومسئولي الحي  إلى محل البلاغ، وتبين من الفحص انهيار أجزاء من الطابق الرابع وشرفة العقار، وذلك دون حدوث إصابات.


على الفور، تم وضع الحواجز الحديدية حول العقار حتي إزالة الأجزاء المنهارة والمعلقة التى تمثل خطورة على المارة، وعرض العقار على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، لاتخاذ القرار اللازم  فى الواقعة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا