عرب وعالم / بالبلدي

لمباراة وموريتانيا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا 2024

belbalady.net يقدم لكم موقع " الرياضي" لمباراة منتخب الأول لكرة القدم مع نظيره المنتخب الموريتاني، والتي ستقام مساء اليوم الجمعة، وذلك في إطار منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا.

موعد مباراة مصر ضد موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب مصر مع نظيره موريتانيا، مساء اليوم الجمعة؛ في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي على ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة منتخب مصر مع نظيره موريتانيا، مساء اليوم الجمعة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية وتحديدا قناة beIN Sports 1HD، باعتبارها المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات تصفيات أمم إفريقيا.

والجدير بالذكر أن قناة أون تايم سبورتس الأرضية، أعلنت كذلك حصولها على حقوق بث مباراة مصر ضد موريتانيا، لمشاهدة المباراة بشكل مجاني.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا