عرب وعالم / بالبلدي

موعد مباراة وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

belbalady.net يلتقي منتخب الأول لكرة القدم في مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره منتخب كوريا الشمالية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

ويتواجد المنتخب الإماراتي في المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم، في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، بينما يحتل المتتخب الكوري المركز الرابع بنقطة واحدة.

موعد مباراة الإمارات ضد كوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم

ومن المقرر أن تقام مباراة الإمارات وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 يوم الخميس المقبل الموافق 10 أكتوبر الجاري، وذلك على ملعب هزاع بن زايد.

وستنطلق صافرة مباراة الإمارات ضد كوريا الشمالية، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية، والساعة الثامنة بتوقيت الإمارات.

لمباراة الإمارات ضد كوريا الشمالية

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة الإمارات وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، عبر قناتي الكأس 7 وقنوات بي إن سبورتس القطرية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا