عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : 5000 طالب تقدموا للالتحاق بالجامعة اليابانية.. وقبول 1200 من الطلاب الجدد

أكد الدكتور عمرو عدلي رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، أنه قد تقدم عدد 5000 طالب وطالبة لاختبارات القبول بالجامعة واجتاز بنجاح  الاختبارات منهم عدد 1500 وتم تسجيل 1200 طالب لبدء رحلتهم التعليمية في الجامعة.

وأضاف رئيس الجامعة أن إدارة الجامعة رحبت بالطلاب الجدد حيث تم تنظيم لقاء تعريفى لهم بمشاركة الدكتور سامح ندا، نائب رئيس الجامعة لشؤون الأكاديمية والتعليم، والدكتور توشيو فوكودا، نائب رئيس الجامعة لشؤون البحث العلمي وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس للتعرف على الطلاب والترحيب بهم كما تضمنت فعاليات اليوم التعريفي العديد من الأنشطة داخل الجامعي التي ساعدت الطلاب الجدد على التعرف على بيئة الجامعة وأخذ أولى خطواتهم في رحلتهم التعليمية بالجامعة. 
وأشار عمرو عدلي إلى أن الجامعة تقدم أكاديمية لتأهيل الخريجين لسوق العمل المحلي والإقليمي والدولي، موضحا أن عدد من خريجى الجامعة يعملون حاليا بعدد من كبرى الجامعات باليابان وأمريكا وكندا وأوروبا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا