عرب وعالم / بالبلدي

جمعه بن سعيد: السيب لم يخرج من البطولة العربية لكرة السلة

 

اكد جمعه بن سعيد المحرمين امين سر نادي السيب العماني ان فريقه لم يخرج من البطوله العربيه لكره السله رجال المقامه بالاسكندريه وان امامهم مباراتين ..موضحا انهم سعداء بحفاوه الاستقبال السكندري وكرم الضيافه وحسن تنظيم الاتحاد للبطوله مؤكدا علي انه قد عشق اكله الكشري خلال تواجده بالبطوله

 

يذكر أن فريق السيب العماني المشارك في البطولة يقع ضمن المجموعة الثانية، التي تضم فرقاً قوية مثل القادسية الكويتي، الوحدة الإماراتي، سبورتنج المصري، الغرافة القطري، وشعب حضرموت اليمني.

 

 

و في أولى مبارياته، خسر السيب أمام القادسية الكويتي بعد مباراة متقاربة في بدايتها، حيث انتهت الفترة الأولى بالتعادل 24-24. لكن القادسية سيطر على باقي فترات المباراة، ليحقق فوزًا مستحقًا بنتيجة 98-87. وشهدت المباراة تنافسية عالية، حيث تبادل الفريقان التقدم في عدة مناسبات. وجاء أفضل مسجل للنقاط:

   * القادسية: فيليب جرين (26 نقطة)

   * السيب: روميو ويلفريد (41 نقطة)

 

وفي المباراة التي جمعت فريق السيب ضد فريق الوحدة الإماراتي ضمن بطولة الأندية العربية لكرة السلة، انتهت المباراة بفوز الوحدة بنتيجة 85-79. فريق السيب بدأ المباراة بشكل جيد، حيث تقدم في بعض الفترات، لكن الوحدة استعاد زمام الأمور خاصة في الربع الرابع، لينهي المباراة لصالحه.

 

وأبرز إحصائيات فريق السيب في اللقاءات الثلاثة الماضية كانت 

 

مزن الحديدي سجل 29 نقطة وكان أبرز مسجل.

 

نوح ناصر أضاف 8 نقاط.

 

الفريق سجل نسبة تسديد ثلاثيات بنسبة 23.8%.

 

النتيجة النهائية: السيب 79 – 85 الوحدة.

 

وفي المباراة الثالثة فاز فريق سبورتنج على فريق السيب الرياضي بنتيجة 77-54 في المباراة التي أقيمت على صالة الشاطبي،

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا