عرب وعالم / بالبلدي

باكستان تقلد الدكتور عبد الوهاب زايد الميداليه الذهبية لإسهاماته فى تطوير قطاع زراعة النخيل

قلد حاكم ولاية السند فى ، باكستان، محمد كمران خان تيسوري الدكتور عبد الوهاب زايد، أمين عام جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي، ومنحه الميدالية الذهبية من جامعة بنازير بوتو في كراتشي، لما قدمه الدكتور زايد من جهود ساهمت في تنمية وتطوير قطاع زراعة النخيل وإنتاج التمور في العالم،
وذلك بمقر حاكم الولاية في باكستان. جاء ذلك التكريم على هامش المهرجان الدولي الأول للتمور الباكستانية بمشاركات دوليه وخبراء ومتخصصين بزراعة النخيل وإنتاج التمور .

اعرب الدكتور عبد الوهاب زايد أمين عام جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي، عن سعادتة البالغة لمنحة الميدالية الذهبية من جامعة بنازير بوتو في كراتشي،، مؤكدا
أن الجائزة حققت نجاحاً ملموساً في تنظيم سلسلة من مهرجانات التمور فاق عددها ستة خمسون مهرجاناً في كل من دولة العربية المتحدة، ، جمهورية العربية، المملكة الأردنية الهاشمية، جمهورية السودان، الجمهورية الإسلامية الموريتانية، المملكة المغربية، الولايات المتحدة المكسيكية، والجمهورية الإسلامية الباكستانية. بالإضافة إلى المؤتمرات العلميه بمشاركة خبراء متخصصين فى قطاع التمور وهذا يؤكد على المكانة الدولية للجائزة ودورها المستمر كمنصة لبناء الشراكات في تنمية وتطوير زراعة وإنتاج وتصنيع وتسويق التمور والارتقاء بهذا القطاع، وذلك بفضل ما تحظى به الجائزة من رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، “حفظه الله”، ودعم الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، ومتابعة الشيخ نهيان مبارك آل نهيان التسامح والتعايش، رئيس مجلس الأمناء.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا