عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : «رقم صادم».. حجم ثروة مجدي عبد الغني بعد أزمة مؤمن زكريا ()

  • 1/2
  • 2/2

تصدر حجم ثروة مجدي عبد الغني محركات البحث بعد أن كشفت عنه الإعلامية ياسمين عز عن حجم ثروة مجدي عبد الغني لاعب منتخب والنادي الأهلي السابق، بعد الأخبار التي تتحدث عن حجم ثروته الكبير.

حجم ثروة مجدي عبد الغني

ذكرت الإعلامية ياسمين عز، في برنامجها كلام الناس، عبر قناة «MBC مصر»، في سؤال موجهة إلى مجدي عبدالغني بأن هناك من يقول أن حجم ثروة مجدي عبد الغني هو مليار جنيه - ما شاء الله - بالإضافة إلى وجود  بنزينات، من البيزنس، والعمل في الإعلام الرياضي.

رد مجدي عبدالغني

أجاب اللاعب السابق والإعلامي الحالي عبد الغني قائلا: «مليار جنيه.. الحمد لله، وعندي 3 بنزينات، مش محتاج أطلع في ، بس البحر بيحب الزيادة، مش بخاف من العين، الحمد لله».

وأكد خلال الحلقة أنه لا يفكر في الزواج بامرأة أخرى بعد امتلاكه هذه الثروة الضخمة: قائلا «أنا أحب أحافظ على بيتي وأولادي وأحفادي».

وأشار إلى أنه أسرته تتأثر بالكثير من الشائعات التي يتعرض لها، وكان آخرها إدعاء قيامه بـ عمل سحر لنجم النادي الأهلي السابق مؤمن زكريا.

تفاصيل بداية قصة مؤمن زكريا مع السحر الأسود

أثار الناقد الرياضي عمرو الدرديري، الجدل بعد نشر منشورًا يفيد بوجود سحر لـ مؤمن زكريا في إحدى المقابر، وكتب الدرديري على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي : لاحول ولا قوة إلا بالله، العثور على سحر مدفون لـ مؤمن زكريا في إحدى المقابر.

وأشار إلى أن حاس المقابر أو التربي "ر.أ" قام بحفر الأرض بإحدى المقابر بهدف زراعة أشجار، لكنه اكتشف ورقة مكتوب عليها طلاسم وكلمة مرض، بالإضافة إلى صور لنجوم وعروسة تحمل صورة مؤمن زكريا وزوجته.. وعندما أبلغ التربي اللاعب، حضر على الفور مؤمن زكريا بنفسه لمعاينة ما تم العثور عليه، والتأكد من الواقعة.

رد مجدي عبد الغني عن اتهامات السحر الأسود

أكد مجدي عبد الغني أنه سيقاضي كل من تحدث في هذا الأمر وأنه تقدم ببلاغ إلى النائب العام، وأنه لايوجد له أي مقابر في منطقة البساتين، قائلا: بعد ما وجدوا العمل هل مؤمن زكريا شفي من مرضه أم لا"، معتبرا أن ذلك نوع من أنواع الحرب ضده من أعداء النجاح.

اقرأ أيضا

كهربا لـ مجدي عبد الغني: «حسبي الله ونعم الوكيل فيك»

تغريم مجدى عبدالغنى 50 ألف جنيه فى «ميراث عائلته»

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا