عرب وعالم / خبرك نت

اللبنانية: 25 قتيلا في غارات إسرائيلية الجمعة

قالت اللبنانية، السبت، إن 25 شخصا قتلوا وأصيب 127 في غارات إسرائيلية على لبنان، الجمعة.

ونقلت مراسلة الحرة عن بيان لمركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع للوزارة أن الغارات الإسرائيلية ليوم أمس تركزت على بلدات وقرى جنوب لبنان والنبطية والبقاع وبعلبك الهرمل وجبل لبنان والعاصمة بيروت.

والسبت، شنّ الجيش الإسرائيلي غارات جديدة على لبنان وخصوصا في الضاحية الجنوبية لبيروت، معقل حزب الله الذي أفاد من جهته عن اشتباكات مع القوات الإسرائيلية على الحدود اللبنانية وإطلاق صواريخ على قاعدة جوية في شمال إسرائيل.

وأكد الجيش الإسرائيلي، السبت، أنه أردى 440 مسلحا من حزب الله اللبناني منذ إطلاق عملياته البرية، الاثنين، في جنوب لبنان حيث تكثف القوات الإسرائيلية ضرباتها.

والسبت أيضا، أعلن الجيش الإسرائيلي أن قوّاته شنت خلال الليل ضربة جوية على مسلحين من حزب الله “كانوا ينشطون في مركز قيادة يقع داخل مسجد مجاور لمستشفى صلاح غندور” في جنوب لبنان، في أول ضربة من نوعها منذ بدء تبادل إطلاق النار بين إسرائيل والحزب قبل عام.

مفوّض شؤون اللاجئين يندد بأزمة “مروّعة” يواجهها لبنان

ندّد مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين فيليبو غراندي لدى وصوله إلى بيروت،…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا