عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : مفاجأة جديدة في أزمة مساعدة هالة صدقي .. منتج برنامج “شكرًا مليون” يؤكد تحويل المبلغ للفنانة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

لا تزال الأزمة التي أثارتها تصريحات “حسناء” مساعدة الفنانة هالة صدقي تلقي بظلالها لليوم الثالث، ففي تطور جديد، كشفت الشركة المنتجة لبرنامج “شكرًا مليون” الذي ظهرت فيه “حسناء” وهي تحصل على 150 ألف ريال عن معلومات جديدة ومثيرة.

وفقاً لما نشره موقع “القاهرة 24” نقلاً عن الشركة المنتجة لبرنامج “شكرًا مليون” التي قالت “فكرة برنامج شكرًا مليون تعتمد على استضافة مجموعة من أشهر الفنانين في الوطن العربي، وبعدها يتم اختيار شخص كان له بصمة واضحة في حياة هذا الفنان، لكي يقول له شكرًا، وهذا ما فعتله هالة صدقي واختارت المساعدة الخاصة بها التي كانت تعمل معها منذ 16 عامًا”.

صورة 1

التحويل تم على حساب هالة صدقي

وتابعت الشركة المنتجة “بالفعل تم تصوير الحلقة بطريقة طبيعية، وبعد الانتهاء من الحلقة تم تحويل مبلغ 150 ألف ريال سعودي لـ هالة صدقي، خاصةً وأن المساعدة الخاصة بها لا تملك حسابا بنكيا”.

ونفت الشركة المنتجة علمها بما قالته “حسناء” مساعدة هالة صدقي من أن المبلغ سيتم تحويل جزء منه لمستشفى خيري في أسوان.

وكانت الفنانة هالة صدقي قد صرحت أمس بأنها لم تحصل على الأموال حتى الآن بسبب عدم سفرها لانشغالها بالتصوير، وقالت أنها دفعت فلوس المساعدات من حسابها الشخصي.

يذكر أن مساعدة الفنانة المصرية قد أكدت أنه فور انتهاء التصوير قاموا بسحب الأموال منها، وقالوا لها أنها “راكور” لغرض التصوير فقط، وأنها لم تحصل إلا على 50 ألف جنيه فقط، ولا تعلم أين ذهبت الـ150 ألف ريال التي كان من المفروض أن تحصل عليهم.

صورة 2

Avatar of أحمد ياسين

كاتب مصري بالعديد من المواقع الإلكترونية، اعشق القراءة والسفر وابحث عن الإبداع والتميز دائما.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا