عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : موقف الونش من المشاركة ببطولة السوبر المصري

تلقت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نبأ سار اليوم الجمعة، وذلك بخصوص اللاعب محمود حمدي “الونش”، الذي يعاني من اصابة الرباط الصيلبي في الفترة الماضية، ليبتعظ علي اثرها من المشاركة مع الفارس الأبيض منذ مايقرب من عام.

وكان الونش قد تعرض للإصابة بالرباط الصليبي في شهر مايو ، ليخضع بعدها لعملية جراحية وبرنامج علاجي وتأهيلي حتي هذه الفترة، قبل ان تتحسن حالته الصحية والبدنية في الأيام الماضية.

الونش يحصل علي العلامة الخضراء للمشاركة بالتدريبات

حصل محمود الونش مدافع فريق الزمالك، علي العلامة الخضراء للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق، وذلك بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الموضوع له في الفترة الماضية.

وكان الونش قد توجه لألمانيا عقب مباراة السوبر الافريقي لزيارة الكبيب الألماني الذي أجري له العملية، ليقرر موقفه من المشاركة في التدريبات من عدمها.
ونشر محمود حمدي الونش صورة له رفقة طبيبه الألماني وطبيب الزمالك الدكتور محمد أسامة، اعلن فيها شفتؤه بشكل كامل وامكانية المشاركة مع الفريق في الفترة القادمة.

محمود حمدي الونش

محمود حمدي الونش

موقف الونش من خوض السوبر المصري بالإمارات

بات الونش جاهز بشكل طبي للمشاركة في تدريبات الزمالك، ومن المقرر ان يعود الفريق للتدريبات الجماعية مطلع الأسبوع، استعداد لبطولة السوبر المصري بالامارات، ومواجهة فريق بيراميدز المرتقبة يوم 20 أكتوبر الجاري.

ولكن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، أستقر علي عدم الاستعجال في عودة اللاعب للمشاركة، وذكر في وقت سابق ان الونش سيكون جاهز فنيا وبدنيا في شهر ديسمبر المقبل، وبالتالي لن يجازف به المدرب في لقاء السوبر المقبل، وسيعتمد علي الثنائي حسام عبدالمجيد وحمزة المثلوثي في قلبي الدفاع.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا