عرب وعالم / بالبلدي

المهجرين اللبناني: إسرائيل لا تريد وقف إطلاق النار والأولوية الآن للنازحين

belbalady.net قال الدكتور عصام شرف الدين، المهجرين اللبناني، إن إسرائيل لا تريد وقف إطلاق النار والحديث عن إيواء النازحين الذي فروا من الضاحية الجنوبية أولوية لدى الحكومة بقيادة نجيب ميقاتي.

الأولوية الآن للنازحين 

وأضاف "شرف الدين" في اتصال هاتفي مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في " المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" مساء اليوم الخميس، "الأولوية لدى الحكومة الآن هي إيواء النازحين الذين هجروا منازلهم في الجنوب".

وأشار إلى أن الحكومة تقوم حاليًا باتصالات بالمجتمع الدولي ومجلس الأمن والبعثة اللبنانية تقدمت بطلب لرفض الاعتداء الإسرائيلي، حيث تم لقاء كحكومة لبنانية مع منسق الشؤون الإنسانية.

إعطاء شرعية للمقاومة 

وتابع "إسرائيل ترفض القرار 1701 وبالتالي تعطي الفرص والشرعية للمقاومة في لبنان أن تقاوم لتحرير أرضها".

واستطرد "ناهيك عن الموقف المجتمعي ما تعرض له غزة وهو ما قد يحفز على الوحدة الوطنية ولذلك هذا الوقت أفضل وقت لإجراء انتخابات الرئاسة ليكون أحسن رد ضد العدو الإسرائيلي والتي من شأنها أن تعطي مفعولها".

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا