عرب وعالم / بالبلدي

لمباراة وبولونيا في دوري أبطال أوروبا

belbalady.net يرغب عدد كبير من محبي مشاهدة الريدز في معرفة لمباراة وبولونيا في اللقاء الذي سيجمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء الموافق الثاني من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويحتضن ملعب "أنفيلد"، هذه المواجهة التي ستجمع بين فريقي ليفربول وبولونيا مساء اليوم الأربعاء، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول ضد بولونيا في دوري أبطال أوروبا

تبدأ أحداث مباراة ليفربول ضد بولونيا اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت ، السابعة مساءً بتوقيت والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بولونيا في دوري أبطال أوروبا

سيتم نقل وإذاعة مباراة ليفربول ضد بولونيا مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، وتحديدًا bein Sports 2HD.

التردد: 11054.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

معدل الترميز: 27500.

جودة العرض: HD.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا