عرب وعالم / بالبلدي

السفارة الأمريكية تحتفل بعيد ميلاد الرئيس جيمي كارتر

إحتفلت السفارة الأمريكية في القاهرة بعيد ميلاد الرئيس الأسبق جيمي كارتر المئوي بإقامة معرض بعنوان “جيمي كارتر: 100 عام من توحيد الناس
حضرت نائبة رئيس البعثة في السفارة الأمريكية إيفينيا سيديريس حفل افتتاح المعرض الذي تضمن عرض “جيمي كارتر: رئيس الروك أند رول”، وهو فيلم وثائقي يستكشف شغف الرئيس كارتر الدائم بالموسيقى. سيقام المعرض في مسرح الفلكي الرئيسي وصالة العرض في حرم الجامعة الأمريكية بالقاهرة (AUC) في التحرير و سيكون مفتوحًا للجمهور من 1 إلى 10 أكتوبر.

تود السفارة الأمريكية في القاهرة أن تشكر شركائها الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مكتبة ومتحف الرئيس جيمي كارتر، ومركز كارتر. نظم الحدث المركز الأمريكي بالقاهرة (ACC) التابع للسفارة.

وفي حفل الافتتاح، قالت نائبة رئيس البعثة سيديريس: “لقد كرس الرئيس جيمي كارتر حياته لجمع شعوب العالم معًا، وخاصا شعبي والولايات المتحدة. بينما كان الرئيس كارتر مدافعًا لا يكل عن القضايا الإنسانية وبطلًا لحقوق الإنسان حول العالم، فقد ركز أيضًا على التحديات والعيوب داخل الولايات المتحدة، متحديًا العنصرية والفقر في ولايته الأصلية جورجيا وفي جميع أنحاء بلدنا. نحن فخورون بالاحتفال بحياته وإرثه اليوم.”

يركز معرض “جيمي كارتر: 100 عام من توحيد الناس” على مساهمات الرئيس كارتر في الشراكة الدائمة بين الولايات المتحدة ومصر التي تستمر في النمو والازدهار بعد أكثر من أربعين عامًا من رئاسته. يضم المعرض الفوتوغرافي صورًا من حياته، بما في ذلك عمله مع الرئيس السادات على اتفاقيات كامب ديفيد وزياراته إلى مصر.

المعرض الفوتوغرافي مفتوح للجمهور من 1 إلى 10 أكتوبر من الساعة 10 صباحًا حتى 9 مساءً، من الأحد إلى الخميس، في معرض الفلكي (24 شارع الفلكي، حرم الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وسط البلد).

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا