عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : الزعيم في مواجهة القيثارة الخضراء العراقي والتشكيل المتوقع

  • 1/2
  • 2/2

يحل نادي الشرطة العراقي الليلة ضيفا على نادي الهلال “الزعيم” على أرضية ملعب استاد المملكة أرينا بالعاصمة ، ضمن مبارايات الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا للنخبة، وذلك بعد أن سحق فريق الريان القطري بنتيجة 3-1 في الجولة الأولى.

ومن خلال لقاء الليلة، يسعى الهلال لتعزيز موقفه والمنافسة على المراكز المتقدمة، إذ يدخل اللقاء وفي رصيده ثلاث نقاط فقط، كما يسعى المدير الفني للهلال جورجي خيسوس إلى الفوز من خلال اللعب بطريقة 4 – 2 – 3 – 1، واعتماده على النجم الصربي الكسندر ميتروفيتش في الهجوم، ومن وراءه الثلاثي الخطير (سالم الدوسري، مالكوم فيليبي سيلفا، وماركوس ليوناردو)،ومن خلفهم سيرجي سافيتش وناصر الدوسري.

وفي حراسة المرمى المغربي ياسين بونو، ويقف أمامه الجدار الخرساني المكون من أربعة لاعبين هم (جواو كانسيلو، وخاليدو كوليبالي، وخليفة الدوسري، ورينان لودي).

ومن المرجح أن يفتقد الهلال الليلة إلى خدمات المدافع علي البليهي بسبب الإصابة الأخيرة في ركبته بعدما سجل الهدف الثالث للهلال في مرمى الخلود السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

ترتيب الفريقين في دوري أبطال آسيا للنخبة

ويحتل نادي الهلال في الوقت الحالي المركز الثاني برصيد 3 نقاط في جدول الترتيب الخاص بالمجموعة، فيما يحتل الشرطة العراقي المركز السادس برصيد نقطة واحدة.

ويتواجد مع الفريقين باقة من أقوى الفرق الآسيوية، ويأتي في مقدمتها (النصر، والعين الإماراتي، وأهلي ، والريان والسد القطريان).

موعد مباراة الهلال والشرطة اليوم والقنوات الناقلة

تبدأ صافرة البداية للقاء الهلال والشرطة مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت أم القرى والقاهرة، وتذاع المباراة عبر شاشة SSC1 HD، و beIN Sports AFC HD.

تحضيرات الشرطة لمواجهة الهلال

وعلى الجانب الآخر، فقد تجهز نادي الشرطة “القيثارة الخضراء” العراقي جيدا لملاقاة الزعيم السعودي، حيث أتم ممثل الكرة العراقية يوم أمس الإثنين تدريباته التكتيكية بقيادة المدرب أحمد صلاح على أرضية ملعب الأمير فيصل.

وجدد المدرب أحمد صلاح ثقته في لاعبي الشرطة خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مؤخرا للاعلان عن تفاصيل المباراة الأخيرة قبل انطلاقها اليوم.

وأكد صلاح على أن اللاعبين لديهم القدرة على اقتناص الفوز على الهلال، أو الخروج بنقطة واحدة على أقل تقدير على الرغم من صعوبة المباراة وظهور الفوارق المهارية الكبيرة بين الجانبين لصالح الهلال.

وصرح المدير الفني لممثل الكرة العراقية بتصريحات مثيرة أثناء المؤتمر الصحفي أمس، وقال “لو كنت أملك القرار لجعلت الهلال يلعب في الدوري الإنجليزي، فهو فريق عالمي، ومجرد مواجهته لهو شرف كبير لما يملكه من تاريخ وإرث في قارة آسيا”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا