عرب وعالم / بالبلدي

موعد مباراة ميلان وباير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

belbalady.net  

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي ضيفًا ثقيلًا على نظيره باير ليفركوزن الألماني مساء اليوم الثلاثاء الموافق مطلع شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

ويحتضن ملعب "باي أرينا"، هذه المواجهة التي ستجمع بين فريقي إي سي ميلان وباير ليفركوزن مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ميلان ضد باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة ميلان وباير ليفركوزن اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

لمباراة ميلان ضد باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا

يمكنكم ميلان ضد باير ليفركوزن مساء اليوم الثلاثاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 4HD، بتعليق المعلق المصري علي محمد علي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا