عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : أستون فيلا في اختبار صعب أمام بايرن ميونخ في ليلة الأبطال يوم الأربعاء المقبل.. موعد المباراة والقنوات الناقلة لها 2024 – 2025

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مساء الأربعاء القادم الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة واحدة من أقوى المباريات في دوري الأبطال، حين يتواجه العملاق البافاري بايرن ميونخ مع الفريق الإنجليزي أستون فيلا، ضمن إطار مباريات الجولة الثانية من منافسات دوري الأبطال، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الانتصار والفوز لضمان النقاط المهمة التي تساعد في الأدوار القادمة.

يدخل العملاق البافاري بآمال كبيرة للفوز بقيادة مدربه فينست كومباني ومجموعة من النجوم الكبار، من أبرزهم توماس مولر والحارس المتميز وقائد الفريق مانويل نوير، وقد بدأ بايرن ميونخ مشواره في دوري الأبطال بفوز ساحق على حساب دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة 9 أهداف مقابل هدفين، ويسعى الفريق لتحقيق الفوز الثاني ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الأبطال على حساب منافسه أستون فيلا الإنجليزي.

أما بالنسبة للدوري الألماني يعتبر بايرن ميونخ متصدر جدول ترتيب الدوري الآن برصيد 13 نقطة، حيث لعب الفريق خمس مباريات فاز في أربعة مواجهات وتعادل في مواجهة واحدة ضد فريق ليفركوزن ولم يخسر في أي مباراة حتى الآن، كما أنه ينوي الابتعاد بصدارة الدوري مبكراً عن غريمه المعتاد بروسيا دورتموند، إضافة إلى ذلك يعتبر بايرن ميونخ من الفرق القوية في الدوري الألماني مع خط هجوم مميز بقيادة حارس المرمى الشهير مانويل نوير. 

صورة 1

الجدير بالذكر أن اللاعب يظهر أداء فوق الممتاز، حيث أحرز في المباراة السابقة ضد دينامو زغرب سوبر هاترك ويعتبر ثاني هدافي الدوري الألماني للموسم الحالي.

صورة 2

من الناحية الأخرى يعود أستون فيلا إلى دوري الأبطال بعد غياب دام لفترة طويلة، ويسعى الفريق الإنجليزي لتحقيق الفوز وسط جمهوره الكبير بما أن المباراة ستقام على ملعبه فيلا بارك، فإن الفريق سيلعب لتحقيق نتائج إيجابية والتأهل إلى الأدوار القادمة بقيادة مدربه أوناي إيمري ومجموعة متألقة من النجوم مثل رمزي وبايلي والعديد من النجوم الأخرين، وبدأ الفريق الإنجليزي مبارياته في دوري الأبطال بفوزه على الفريق السويسري يانغ بويز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الجولة الأولى.

صورة 3

أما في الدوري الإنجليزي فإن أستون فيلا يحتل المركز الخامس الآن بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة، متساويا مع صاحب المركز الرابع ومتفوقاً عليه بفارق الأهداف فقط، وكانت آخر مباراة لفريق أستون فيلا في الدوري ضد فريق إيبسويتش تاون وانتهت بنتيجة التعادل بهدفين لكل فريق ويسعى أستون فيلا لتصدر الدوري الإنجليزي  هذا الموسم تحت قيادة المدرب النجاح اوناي إيمري.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

صورة 4

تنطلق مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في الجولة الثانية ضمن إطار منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء الموافق 2 من شهر أكتوبر في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت والسعودية على ملعب فيلا بارك معقل أستون فيلا.

فيما يخص فإن شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية تعتبر الناقلة الحصرية لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا، وسيتم بث أحداث هذه المباراة عبر شاشة قناة بي إن سبورت الأولى.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا