عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : .. تعلن تضامنها مع وبيان من خارجية المملكة يدين استهداف مقر السفير الإماراتي بالسودان

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أصدرت وزارة الخارجية بالمملكة العربية بياناً عاجلاً منذ قليل، أعلنت فيه عن تضامنها الكامل مع دولة ، وذلك عقب استهداف مقر الهيئة الدبلوماسية الإماراتية في السودان من الجيش السوداني، خلال المعارك الجارية بين قوات الجنجويد بقيادة حميدتي وقوات الجيش السوداني بقيادة البرهان.

بيان الخارجية السعودية بشأن الإعتداء على مقر سفير الإمارات

بيان الخارجية السعودية بشأن الإعتداء على مقر سفير الإمارات

وقال وزارة الخارجية السعودية في بيانها الصادر قبل قلبل أنها تدين وتستنكر كافة الإعتداءات التي استهدفت المقر الذي يقيم فيه سفير دولة الإمارات العربية المتحدة، وأكدت المملكة في بيانها على أن هذا الأمر يعد انتهاكاً صريحاً لكافة القوانين الدولية.

صورة 1

كما شارت المملكة في بيانها على أنها ترفض هذه الإنتهاكات، وترفض أي انتهاكات ضد الدبلوماسيين، وشددت الخارجية السعودية على ضرورة توفير الحماية للدبلوماسيين واحترام كافة المقرات الدبلوماسية وفق القوانين الدولية.

Avatar of إسلام أحمد

حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير ونقل أخبار تتعلق بجميع الأحداث الجارية في المجتمع المصري وعلى مستوى الوطن العربي والعالم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا