الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

عماد خليفه ينتهي من تصوير فيلمه القصير “حدث ذات مرة على الطريق السريع”

انتهى المخرج عماد خليفه من تصوير فيلمه القصير الخامس الذي يحمل اسم ” حدث ذات مرة على الطريق السريع”، حيث تم التصوير على مدار يومين متفرقين بالطريق الصحراوي.

الفيلم تدور أحداثه عن رحلة شابين فى التلاتينات محدودين الذكاء على الطريق السريع توصل أحدهم لأموال، ولكن غبائهم والقدر يقف امام هدفهم الذى سيجعلهم يخسرون كل شيىء.

أكد المخرج عماد خليفه في تصريحات خاصة ل “المساء”: ان الفيلم مستوحى من أحداث حقيقة وقعت بالفعل مع احد الأشخاص، ولكن الموقف بالنسبة له كان كوميديا، مما جعله يشعر بضرورة تقديمه في عمل فني.

قال خليفه :”قمت بمعالجت الموقف سينمائيا إلى قصة وشخصيات من وحى خيالي، ليس له علاقة بالواقع، ولكن الحدث الاساسى للفيلم يعتبر حقيقى أما النتائج كانت من وحى الخيال.

اضاف:” بالرغم من أن القصة أقوم بسردها بشكل كوميدي إلا أن هناك معنى وهدف من وراء هذه الحكاية”،موضحا أنه استعان بمجموعة فنانين ذو طاقة وموهبة عالية، منهم إبرام سمير الذي يقدم شخصية ظاظا ، وأحمد ابوزيد الذى يقدم شخصية أسامه ، وماجد صبري الذي يقدم شخصية رئيس قطاع الطرق، والفنان ومهندس الديكور أدهم السداوى، وهذا إلى جانب مدير التصوير باسم سعد الدين، و المونتير محمود عرابى.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.