الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

عضو مجلس أمناء الحوار الوطني يكشف مفاجأة بشأن مناقشة قضيتي الأمن القومي والدعم ()

belbalady.net قال جمال الكشكي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إنه تم البدء في مناقشة قضيتين مهمتين تعلق بالأمن القومي الوطني ومناقشة قضية الدعم.

وضع تصور للجلسات

وأضاف "الكشكي" في اتصال هاتفي مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "الساعة 6" المذاع على فضائية "الحياة" مساء اليوم الإثنين، "حماية وصون الأمن الوطني واحدة من أولويات القضايا السبع التي أكد عليها الرئيس في 2 أبريل عندما أدى اليمين الدستورية أمام مجلس النواب".

وتابع "والثانية مناقشة ملف الدعم سواء العيني أو النقدي قضيتين في حد ذاتهما يمسان الأمن القومي، نقطة مركزية فيما يحدث من حولها والأبعاد الأربعة تحتاج إلى وقفة ورؤية وتقدير كامل وبدأنا مناقشات ونضع تصورات للجلسات وشكلها".

الجلسات علنية 

واستطرد "من الذي يشارك من سياسيين ودبلوماسيين ومتخصصين وخبراء فيما يتعلق بالأمن القومي وفيما يتعلق بالدعم نناقش شكل الجلسات وهي تهم المواطن وتحتاج إلى دراسة، حيث حرص الحوار الوطني على أن يرأس العناصر وتوضح الرؤى وأن يشارك الجميع في هذه الجلسات".

وأردف "هذه الجلسات ستكون علنية لتأكيد المعلومة وأن هذه القضايا تتعلق بقضايا تهم كل المصريين وهناك حرص أن تتم بكل شفافية والهدف الحقيقي إيصال الرسالة صحيحة لكل مصري".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا