عرب وعالم / بالبلدي

هاني شكري: ما قيل قبل السوبر الإفريقي منحنا قوة.. وجماهير الزمالك تستحق المزيد

belbalady.net تحدث هاني شكري عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تتويج الفارس الأبيض ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب غريمه التقليدي الأهلي.

تصريحات هاني شكري بعد التتويج بالسوبر

وقال شكري في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:" الفوز على الأهلي هام جدا لمنظومة الكرة واللاعبين وعبد الواحد السيد والجهاز الفني، اشكرهم جميعا على مجهودهم الكبير خلال الفتره الماضية".

وأضاف: تحقيق بطولتين قاريتين في ١١ شهر إنجاز كبير، وجماهير نادي الزمالك تستحق اكثر من ذلك، بالرغم من الكبوات التي تعرض لها الكيان، ولكن هذا النادي يستحق الأفضل دائما

وأختتم حديثه قائلًا:" فرحة الفوز بالسوبر حالة خاصة، وما قيل عن نادي الزمالك قبل المباراة منحنا قوة، كل اللاعبين كانوا في أفضل حال وبالرغم من الغيابات كنا الأفضل".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

الكلمات الدلائليه بالبلدي belbalady الفجر elfagr

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا