عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : | إجراء مهم من محافظة الجيزة في محيط مدارس إمبابة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تلقت الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة شكوى  المواطنين من أولياء امور طلاب مدارس جواد حسني وامبابة الثانوية الراغبين في وضع وسائل لتهدئة سرعة المركبات بمحيط المدارس 

وقامت محافظة الجيزة من خلال حي إمبابة والادارة العامة لمرور الجيزة وبالتعاون مع المجتمع المدني بتركيب مطبات أمام  المدارس المشار إليها لتقليل سرعة المركبات حفاظا على سلامة الطلاب.

وأثني المهندس عادل النجار محافظ الجيزة على العمل، موجها رؤساء الأحياء والمراكز بتعميم التجربة بالتعاون مع الجهات المعنية للحفاظ على امن وسلامه الطلاب.

الجدير بالذكر أن العام الدراسى الجديد بدأ في المدارس الرسمية والخاصة للغات والخاصة عربى والقوميات هذا الأسبوع، وينتهي يوم الخميس الموافق 5 يونيو 2025، بإجمالى 35 أسبوعا، وتبدأ امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول في 11 يناير 2025.

ويبدأ الفصل الدراسي الثاني يوم السبت الموافق 8 فبراير 2025، ويكون موعد بدء امتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية يوم السبت الموافق 24 مايو 2025، وبالنسبة لامتحانات الدبلومات الفنية فتبدأ السبت 1 مايو 2025، كما تبدأ امتحانات يوم السبت الموافق 14 يونيو 2025.

                        

426.jpg
424.jpg
425.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

الكلمات الدلائليه بالبلدي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا