عرب وعالم / بالبلدي

محافظ الإسكندرية يشارك في الاحتفال باليوم الوطني الـ 94 للمملكة العربية

 

شارك الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، في الاحتفالية التي أقامتها القنصلية العامة للمملكة العربية للاحتفال باليوم الوطني الـ94 للمملكة.

 

وكان في استقباله / مزيد بن محمد الهويشان قنصل عام المملكة العربية السعودية، والذي عبر عن شكره وتقديره لحضور الفريق المحافظ ومشاركته في هذا اليوم الوطني، مؤكدًا على عمق العلاقات التي تربط المملكة بمصر، وخصوصًا مدينة الإسكندرية التي تجمعها روابط تاريخية وثقافية متينة مع المملكة.

 

وخلال كلمته هنأ محافظ الإسكندرية السفير والجالية السعودية بالإسكندرية والشعب بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، مؤكدًا على عمق وقوة العلاقات التاريخية الممتدة بين والمملكة العربية السعودية، ومشيدًا بالتعاون المشترك والمتبادل بين البلدين في جميع المجالات وعلى كافة الأصعدة.

 

مُضيفًا أن المملكة قد شهدت تغيرات غير مسبوقة خلال السنوات الماضية من خلال مشروعات حيوية يمكنها أن تحدث فروقات محلية وإقليمية ودولية”،لافتًا إلى وجود استثمارات مصرية على أرض السعودية، إذ يوجد أكثر من 5700 شركة سعودية في مصر تنفذ مشروعات بقيمة 70 مليار ريال سعودي.

 

وفي ختام كلمته أكد استعداد محافظة الإسكندرية لمزيد من الشراكات والاستثمارات السعودية على أرض الإسكندرية في شتى المجالات، متمنيًا أن تتحقق رؤية التنمية المستدامة؛ 2030 للمملكة العربية السعودية ورؤية مصر 2030.

 

حضر الحفل؛ اللواء أ.ح هشام حسني قائد المنطقة الشمالية العسكرية، والدكتور عبدالعزيز قنصوة رئيس جامعة الإسكندرية، والدكتور أحمد زايد مدير مكتبة الإ سكندرية، أحمد الوكيل رئيس المصرية، إلى جانب عدد من الشخصيات الدبلوماسية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا