عرب وعالم / بالبلدي

هشام خرما يطلق موسيقى لمقطوعة الحضارة”

 

بالتزامن مع يوم العالمي، أطلق المؤلف الموسيقي هشام خرما الفيديو الموسيقي الجديد “ الحضارة” ضمن مشروعه الموسيقي الذي يحتفي بمعالم مصر السياحية، حيث يركز هذا الفيديو الجديد على منطقة الأهرامات.

في الفيديو الموسيقي الجديد يعيد هشام خرما استخدام موسيقى الفيلم الوثائقي مصر الحضارة (وادي الملوك) الذي كان ضمن مراسم موكب المومياوات، ويقدمه خرما مرة أخرى مع رؤية بصرية جديدة.

ويعلق خرما على ذلك قائلًا “هذا المقطع بالتحديد دائمًا ما يطلبه الجمهور أثناء الحفلات، لذلك وجدت أنه سيكون من الرائع استخدامه في مشروع مزج الموسيقى بالسياحة، أن نفصل هذا المقطع عن الفيلم الوثائقي ونعيد تقديمه في موسيقي بطابع خاص وجديد في منطقة الأهرامات، وأن يكون ذلك بالتزامن مع يوم السياحة العالمي. متشوق كثيرًا لمتابعة ردود الأفعال بخصوص هذا الفيديو”.

ويعتبر مشروع هشام خرما هو مجرد بداية لمزج الموسيقى بالسياحة، وتسليط الضوء ليس فقط على معالم مصر السياحية، ولكن أيضًا على المعالم السياحية العالمية، وكانت أغنية نروح لبعيد، هي أولى الأغنيات التي بدأ بها مشروعه من الجونة، والثانية كانت Waiting for the Sun التي تحتفي بأهرامات الجيزة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا