عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : موقع .. خطوات الواجب المنزلي والتقييمات الأسبوعية

موقع الواجب المنزلي، تصدر اسم موقع وزارة التعليم والواجب المنزلي محرك البحث نظرا لارتفاع معدلات البحث عنه منذ انطلاق العام الدراسي الجيدد بين الطلبة والطالبات وأولياء الأمور والمعلمين والمعلمات، تزامنا مع إعلان التربية والتعليم محمد عبداللطيف، الواجبات المنزلية للطلاب عبر الموقع الإلكتروني للوزارة بالإضافة إلى التقييمات الأسبوعية من المعلمين للطلاب.

موقع وزارة التربية والتعليم الواجب المنزلي

وجاءت فكرة موقع وزارة التربية والتعليم لمعرفة الواجب المنزلي خطوة جريئة من وزير التربية والتعليم محمد عبداللطيف، لتطوير وتحديث العملية التعليمية في بمختلف مراحلها وفقًا لخطة وضعها مع بداية العام الدراسي الجديد.

موقع وزارة التربية والتعليم الواجب المنزلي بالإعلان عنه وعن تقييمات أسبوعية لجميع الطلاب، عبر الموقع الالكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

الواجبات منزلية والتقييمات الأسبوعية

يعد الهدف من الواجب المنزلي والتقييمات الأسبوعية تحسين المنظومة التعليمية في مصر وتنمية مهارات الطلاب في كافة المراحل الدراسية، كما أعلن وزير التربية والتعليم.

موقع وزارة التربية والتعليم الواجب المنزلي
موقع وزارة التربية والتعليم الواجب المنزلي

ينشر موقع وزارة التربية والتعليم بشكل دائم الواجبات المنزلية والتقييمات الأسبوعية، من كل معلم فصل للطلاب، لجميع المراحل التعليمية بدءًا من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثالث الثانوي، وذلك في إطار خطة الوزير.

يجب العمل أنه سيتم رفع الواجب المنزلي لكل درس عبر بوابة التعليم الإلكتروني لجميع المراحل التعليمية فضلًا عن أن أعمال السنة ستمنح على الأنشطة والاختبارات الشهرية والواجب المدرسي والتقييمات الأسبوعية وكراسة الحصة، وفقا لتصريحات وزير التربية والتعليم محمد عبداللطيف.

ما هو رابط الواجبات المنزلية ؟

يمكن معرفة وتحميل وطباعة الواجبات المنزلية عبر وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية من خلال الرابط التالي من هنــــا.

سيجد أولياء الامور، داخل موقع وزارة التربية والتعليم، رابط إليكتروني خاصة للواجبات المنزلية والتقييمات الأسبوعية لجميع صفوف التعليمية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثالث الثانوي.

طريقة تحميل الواجب المنزلي

- دخول الطالب أو ولي الأمر على موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات من هنـــا.
- اختيار بوابة التعليم الإلكتروني، وتحديد المرحلة التعليمية الخاصة.
- تحديد السنة الدراسي، واختيار الفصل الدراسي.
- تحديد المحتوى هل هو تقييمات أم الأداءات الصيفية أم واجب منزلي.
- اختيار المادة الدراسية، وفي أضغط على كلمة .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا