عرب وعالم / بالبلدي

تفاصيل قرار "الإسكان "عن إلغاء 70% من غرامات التأخير عن الشقق والمحلات

belbalady.net قال المهندس عمرو خطاب، المتحدث باسم وزارة الإسكان، إن قرار الوزارة بإلغاء 70% من غرامات التأخير عن الشقق والمحلات والفيلات التابعة لصندوق تمويل المساكن، يأتي بهدف التيسير على المواطنين بسبب التأثيرات الاقتصادية.


وأضاف خطاب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الساعة 6”، عبر قناة الحياة، مساء الثلاثاء، أن إلغاء 70% من غرامات التأخير يشجع المواطنين لتسديد المتأخرات، مشيرًا إلى بدء القرار من أول شهر أكتوبر المقبل وحتى نهاية العام.

وأشار إلى أن الوزارة ترصد حالات التأخير من العملاء، وعندما تلاحظ زيادة في نسبة التعثر، تتخذ بعض الإجراءات لتخفيف الأعباء عن المواطنين، متابعًا: "الدولة ليست ضد المواطنين إذا تعثروا لشهر أو شهرين، والهدف هو شعور المواطن بالأمان".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا