عرب وعالم / خبرك نت

لا تعليق إسرائيليا.. حزب الله يحذر من “باركود” خطير جدا

أعلن الجيش الإسرائيلي، الثلاثاء، عن موجة جديدة من الهجمات ضد أهداف يقول إنها تابعة لحزب الله في لبنان، وذلك بعد يوم دام من الغارات التي قتلت المئات وجرحت الآلاف.

وقال رئيس هيئة أركان الجيش الإسرائيلي، هرتسي هاليفي، الثلاثاء، إنه يجب عدم منح حزب الله أي فترة راحة وإن الهجمات على الحزب في لبنان ستتسارع.

وأضاف هاليفي بعد إجراء تقييم أمني “الوضع يتطلب عملا مكثفا ومتواصلا على كل الساحات”.

وفي سياق متصل، قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، الثلاثاء، إن الجيش شن غارة بشكل محدد في منطقة بيروت.

وأفادت مراسلة “الحرة” في بيروت بوقوع غارة إسرائيلية استهدفت مبنى بمنطقة الغبيري في الضاحية الجنوبية، ولم يتكشف ما نتج عنها حتى تاريخ نشر هذا الخبر.

من جانبه أعلن الصحة اللبناني، فراس الأبيض، الثلاثاء، ارتفاع حصيلة الغارات الإسرائيلية على جنوب لبنان وشرقه، الاثنين، إلى 558 قتيلا غالبيتهم “من العزل الآمنين”، وأكثر من 1800 جريح، في أعلى حصيلة تسجّل في يوم واحد منذ حرب 2006 بين إسرائيل وحزب الله.

وقال الوزير في مؤتمر صحفي إن الحصيلة المحدثة لغارات الاثنين بلغت 558 شخصا بينهم 50 طفلا و94 امرأة “غالبيتهم العظمى من العزل الآمنين الذين كانوا في منازلهم”.

وأشار إلى إصابة 1835 شخصا مع “بلوغ عدد المستشفيات التي…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا