عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : موعد مباراة النصر والوحدة في دوري روشن 2024-2025 والقنوات الناقلة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يواجه النصر الوحدة في مباراة مهمة ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن 2024-2025 على ملعب الأول بارك.

بعد أن استعاد النصر نغمة الانتصارات بفوز على الاتفاق في الدوري، ثم حقق انتصاره الثاني على الحزم في كأس الملك، يتطلع الفريق لمواصلة الأداء الجيد وتحقيق الفوز الثالث على التوالي.

مواجهة الوحدة ستكون تحديًا صعبًا، حيث يسعى كلا الفريقين إلى تحسين مراكزهما في جدول الترتيب، ستكون المباراة فرصة مثالية للنصر لإظهار قوته والتقدم أكثر في المنافسة.

موعد مباراة ريال مدريد وألافيس في الدوري الإسباني موسم 2024-2025

موعد مباراة النصر والوحدة في دوري روشن السعودي 2024-2025 هو يوم الجمعة، 27 سبتمبر 2024، وستقام المباراة على ملعب الأول بارك، وتنطلق صافرة البداية في الساعة السادسة والثلث مساءً بتوقيت ومصر.

ستكون مباراة مهمة للفريقين، حيث يسعى النصر لاستمرار سلسلة انتصاراته، بينما يأمل الوحدة في تقديم أداء قوي وتحقيق إيجابية.

مباريات دوري روشن السعودي -2024 تُذاع على شبكة قنوات SSC السعودية، وستكون مباراة النصر والوحدة متاحة على شاشتها.

للمهتمين بالبث المباشر، يمكن متابعة المباراة عبر ”، الذي يوفر خدمة البث المباشر لمباريات الدوري، فتأكد من التحقق من توقيت المباراة وتوافر الخدمة لديك لتتمكن من الاستمتاع باللقاء.

Avatar of معتز خليل

صحفي وكاتب حر في بعض المواقع الاخبارية، وباحث في العلوم الاجتماعية والدينية، حاصل على ليسانس آداب لغات شرقية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا