عرب وعالم / خبرك نت

الدحيل يثقل شباك السد بخماسية ويبتعد بالصدارة

الدوحة – أ ف ب
ابتعد الدحيل في صدارة الدوري القطري لكرة القدم بعدما أثقل شباك غريمه السد 5-1، السبت، في قمة الجولة الخامسة.
وتناوب على خماسية فريق المدرب الفرنسي كريستوف غالتييه كل من الكيني مايكل أولونغا (14) وادميلسون جونيور هدفين (28 و41) وهمام الأمين (33) والمعز علي (57)، فيما سجل هدف السد الوحيد حسن الهيدوس (45+2).
وواصل الدحيل، انتصاراته مسجلاً الخامس على التوالي بالعلامة الكاملة ليرفع رصيده الى 15 نقطة مبتعداً بفارق خمس نقاط عن الأهلي الثاني الذي سيواجه العربي، الأحد.
ومني السد حامل اللقب بالخسارة الثانية (سقط أمام الشمال 1-3 في الجولة الماضية) وهي الخسارة الثالثة في البطولة ليتجمد رصيده عند 6 نقاط، ليتراجع إلى المركز الخامس.
وقدم الدحيل عرضاً هو الأفضل له، وفرض هيمنة كبيرة على المجريات منذ البداية مهدراً ركلة جزاء كسبها ادميلسون بعد عرقلة تعرض لها من بيدرو ميغيل، لينفذ اولونغا الركلة، لكن الحارس مشعل برشم تألق في صدها (6).
الدحيل يواصل الضغط
وعلى الرغم من إهدار الركلة فإن الدحيل واصل الضغط، واستطاع اولونغا أن يعوض ما فاته عندما سجل هدف السبق بعد جملة تكتيكية راقية، حيث وصلت الكرة إلى كريم بوضياف الذي مررها إلى الإسباني لويس البرتو تركها هذا الأخير لتصل إلى المهاجم الكيني الذي أودعها الشباك…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا