عرب وعالم / بالبلدي

موعد مباراة النصر والحزم في كأس الملك والقناة الناقلة

belbalady.net  

 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضيفًا ثقيلًا على نظيره الحزم مساء اليوم الإثنين الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات كأس الملك .

ويحتضن ملعب "نادي الحزم"، هذه المواجهة التي ستجمع بين فريقي النصر والحزم اليوم الإثنين، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة النصر ضد الحزم في كأس الملك السعودي

تنطلق صافرة البداية لمباراة النصر ضد الحزم اليوم الإثنين في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

لمباراة النصر ضد الحزم في كأس الملك السعودي

يمكنكم النصر ضد الحزم مساء اليوم الإثنين، عبر شبكة قنوات SSC ، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا SSC XTRA 2HD، بتعليق المعلق عبد الله الغامدي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا