عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : تعليم الدقهلية يستقبل لجنة الوزارة للمرور على مدارس بلقاس للاطمئنان على جاهزيتها

استقبل ناصر شعبان وكيل بالدقهلية، اليوم، اللواء علاء عطاويه الوكيل الدائم لوزارة التربية والتعليم، والفريق المرافق له،  بحضور محمد عبد الرحمن مدير إدارة بلقاس التعليمية، ومحمد حجاج وكيل الإدارة، والسيد قنديل رئيس قسم المتابعة وبكر عبد الحميد رئيس قسم التعليم الابتدائي، وخالد عبد الرحيم مسئول التخطيط والمباني والأمن بالإدارة.

تعليم الدقهلية يستقبل لجنة الوزارة للمرور على مدارس بلقاس للاطمئنان على جاهزيتها

‏وقد قام الجميع بالمرور على مدرسة بلقاس الثانوية بنين ‏ومدرسة الشهيد محمد شوقي بدوي الإعدادية، ومدرسة التربية القومية الابتدائية ومدرسة المغازي 1، والمغازي 2  الإعدادية ومدرسة منشأة شومان ومدرسة بلقاس الإعدادية بنين.

‏وقد أبدت لجنة الوزارة إعجابها ‏بما تم إنجازه استعدادا لاستقبال الطلاب اعتبارا من غدا السبت 21 سبتمبر، كما قدمت الشكر  لوكيل الوزارة على الجهد المتميز في والمتابعة استعدادا للعام الدراسي الجديد.

جاء ذلك في إطار الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد وتنفيذًا لتعليمات  محمد عبد اللطيف التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا