عرب وعالم / خبرك نت

هاريس تستعين بأوبرا وينفري لحشد الدعم في الولايات المتأرجحة

ميشيغان ـ (رويترز)
ستنضم المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية كاملا هاريس إلى المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري في فعالية عبر الإنترنت مع مجموعات من أفراد الشعب الخميس لحشد الدعم في الولايات المتأرجحة.
تهدف فعالية «اتحدوا من أجل أمريكا»، التي تنظمها وينفري بالتعاون مع مجموعة «حققوا الفوز مع النساء السود»، إلى تسجيل الأفراد للمشاركة في التصويت لهاريس ودعمها في ولايات مثل بنسلفانيا وجورجيا وميشيغان التي من المقرر أن تحسم الانتخابات في الخامس من نوفمبر/تشرين الثاني.
وذكرت الصحافة المحلية أن الفعالية ستُذاع من ميشيغان على الهواء مباشرة في الساعة الثامنة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة على وسائل للتواصل الاجتماعي تشمل إنستقرام وتيك توك. وتقوم هاريس حالياً بحملة انتخابية في ديترويت بولاية ميشيغان.
وقالت وينفري في بيان «المهم بالنسبة لي هو تحفيز الناس على التصويت والتأكد من أن كل شخص يضع خطة ليس فقط لنفسه وإنما لعائلته وأصدقائه».
وتقدمت هاريس في استطلاع حديث للرأي أجرته رويترز على منافسها الجمهوري الرئيس السابق دونالد ترامب بواقع 47% مقابل 42%.
ووفقاً لمتوسطات استطلاعات الرأي من موقع فايف ثيرتي إيت، تتقدم هاريس في ولايات ميشيغان وبنسلفانيا وويسكونسن ونيفادا ونورث كارولينا، في حين…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا