عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : وكيل مديرية تعليم القاهرة تشهد حفل تخرج شهادة التلمذة الصناعية

شهدت زينب عبد الفتاح، وكيل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة لشئون الإدارات التعليمية، حفل تخرج شهادة التلمذة الصناعية لطلاب المركزالنموذجي للتثقيف الفكري، بإدارة عين شمس التعليمية، إبراهيم سعد، مدير عام الإدارة، والدكتورة منال حسين، مديرة المركز النموذجى للتثقيف الفكري.

وفى بداية الحفل، أعربت وكيلة المديرية لشئون الإدارات التعليمية، عن بالغ تقديرها لكل الجهود المخلصة والمتعلقة برعاية وتمكين أبنائنا من ذوي الهمم والعزيمة، مضيفة أن هذه الاحتفالية ما هي إلا تكريمًا وتكريسًا للاجتهاد في سبيل خدمة هذا الوطن، وتعبيرًا صادقًا عن إمكاناتهم وقدراتهم التي تزداد مساهماتها يومًا بعد يوم في صياغة حاضر هذا الوطن وبناء مستقبله.

وتضمن الحفل العديد من الفقرات الفنية من طلاب المركز النموذجي، وفى ختام الحفل، أبدى جميع الحضور تفاعلهم وسعادتهم بفقرات الحفل، وعبر أولياء الأمور عن فرحتهم بتخرج أولادهم من ذوي الهمم واندماجهم في المجتمع

يقدم المركز النموذجى للطلبة والطالبات من الجنسين (بنين - بنات) مواد ومناهج دراسية تناسب قدراتهم العقلية، وتعمل على تطوير الجوانب الاجتماعية والنفسية والعقلية والبدنية.

كما يقدم الأنشطة التربوية المتنوعة كالتربية الفنية، والتربية الموسيقية والتربية المسرحية، والتربية الرياضية والكشفية، وتقدم معارف متنوعة من خلال المكتبة والتطوير التكنولوجي.

وأيضا المهارات الحياتية والمنزلية من خلال غرفة الأسرية لتقديم الإعتماد على النفس وتقديم الخدمات الاجتماعية والنفسية من خلال الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا