عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : مدارس مصرية يابانية جديدة تفتح أبوابها.. فرصة للطلاب والباحثين عن عمل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت والتعليم الفني عن فتح باب التقديم للالتحاق بأربع مدارس مصرية يابانية جديدة، وتأتي كالآتي: (مدرستين بمحافظة القاهرة (حلوان 15 مايو، والعاصمة الإدارية)، وفى محافظة القليوبية (القناطر الخيرية) وفى محافظة السويس (السلام 2))، بالإضافة إلى فتح باب التقديم للوظائف في هذه المدارس، وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الدولة على تطوير منظومة التعليم وتقديم فرص تعليمية متميزة للطلاب المصريين.

مدارس مصرية يابانية جديدة تفتح أبوابها.. فرصة للطلاب والباحثين عن عمل

فرصة ذهبية للطلاب

تتيح المدارس المصرية اليابانية للطلاب فرصة فريدة للحصول على تعليم عالي الجودة يجمع بين المنهج المصري الحديث والأنشطة اليابانية المميزة “التوكاتسو”، وتقدم هذه المدارس منهجًا دراسيًا باللغة الإنجليزية، مما يساهم في تطوير مهارات الطلاب اللغوية ويساعدهم على المنافسة في سوق العمل العالمي، يبدأ التقديم للطلاب في مرحلة رياض الأطفال فقط، ويجب أن يكون الطالب مصري الجنسية.

فرص عمل واعدة

إلى جانب فرص التعليم، تقدم المدارس المصرية اليابانية فرص عمل واعدة للباحثين عن وظائف في مجال التعليم، بدءًا من اليوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2024 عبر هذا الرابط، وتشمل الوظائف المتاحة مدير مدرسة، وكيل مدرسة، معلمين، أخصائيين، ودعم فني، ويمكن للراغبين في التقديم الاطلاع على الشروط والمؤهلات المطلوبة والتقديم إلكترونيًا.

تفاصيل هامة

  • الموقع: تقع المدارس الجديدة في محافظات القاهرة والقليوبية والسويس.
  • التقديم: يتم التقديم إلكترونيًا فقط عبر الرابط المخصص.
  • الشروط: يجب أن يكون الطالب مصري الجنسية للتقديم في المدارس، ويجب استيفاء الشروط المحددة للتقديم على الوظائف.
  • تاريخ البدء: تبدأ الدراسة في المدارس الجديدة نهاية شهر أكتوبر 2024.

Avatar of أحمد رجب فايد

أحمد رجب، طالب في كلية حاسبات ومعلومات

- MERN Stack Developer

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا