عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : الأهلي يعلن تأجيل صفقة المهاجم الأجنبي الجديد إلى يناير المقبل

  • 1/2
  • 2/2

حسم النادي الأهلي المصري موقفه من التعاقد مع صفقته الأجنبية الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعداداً للموسم الجديد، الإدارة تسعى لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية، لضمان المنافسة على مختلف البطولات المحلية والقارية.

هناك العديد من الأسماء التي تم تداولها في وسائل الإعلام، لكن النادي يعمل بسرية كبيرة لضمان التعاقد مع اللاعب الأنسب. تأتي هذه الخطوة في إطار خطة النادي لتعزيز الفريق بلاعبين من ذوي الخبرة والجودة العالية، في ظل سعي الأهلي للحفاظ على مكانته في المنافسات المحلية والإفريقية.

بعد التعادل مع انتر.. موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في دوري أبطال أوروبا 2025

التفاصيل الكاملة لاجتماع الخطيب مع كولر بحضور لجنة التخطيط

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا مهمًا مع الجهاز الفني للفريق بقيادة المدير الفني مارسيل كولر والمدرب العام سامي قمصان، بالإضافة إلى أعضاء لجنة التخطيط الجديدة، والتي تضمنت مختار مختار كرئيس للجنة ومحمد عضوًا جديدًا، وزكريا ناصف عضو اللجنة، وتمحور الاجتماع حول مناقشة استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة.

أحد أهم الموضوعات التي تم مناقشتها في الاجتماع كان تجديد عقود بعض اللاعبين التي تنتهي بنهاية الموسم المقبل، بالإضافة إلى التأكيد على تأجيل حسم القرار بشأن اللاعب الأجنبي الخامس إلى فترة انتقالات يناير، حتى يتم استيضاح بعض الأمور الفنية التي تخدم مصلحة الفريق، وهذا القرار يعكس حرص النادي على اتخاذ الخطوات الصحيحة بما يتناسب مع احتياجات الفريق على المستويين الفني والإداري.

هذه الخطوات تأتي في إطار استعدادات النادي الأهلي لخوض الموسم الجديد والتنافس على البطولات المختلفة، حيث يسعى النادي لتعزيز صفوفه بأفضل الخيارات الممكنة.

في الاجتماع الذي عقده محمود الخطيب مع الجهاز الفني للنادي الأهلي ولجنة التخطيط، تم التطرق أيضًا إلى مشكلة ضيق الوقت التي يواجهها لاعبو الأهلي الدوليون عند عودتهم من المشاركة مع المنتخب الوطني المصري، إذ يشارك هؤلاء اللاعبون في مباراة مهمة ضد موريتانيا خارج البلاد يوم 15 أكتوبر القادم، مما يثير مخاوف حول مدى جاهزيتهم للمشاركة في بطولة السوبر المصري، التي ستقام في خلال الفترة من 18 إلى 21 أكتوبر.

الأزمة تتعلق بصعوبة التحاق اللاعبين الدوليين بالفريق في وقت كافٍ بعد تلك المباراة، مما قد يؤثر على استعدادهم لمواجهة الخصوم في السوبر. علاوة على ذلك، يرتبط الأهلي بأولى مبارياته في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا يوم 25 أكتوبر، مما يزيد من الضغط على الفريق وجهازه الفني فيما يتعلق بالتحضيرات والتشكيلة الأساسية.

من المتوقع أن يكون هناك بين الأجهزة الفنية والإدارية لضمان توفير أفضل الظروف الممكنة للاعبين للتحضير لهذه المنافسات المهمة.

موعد مباراة الأهلي القادمة

الأهلي سيواجه نظيره جورماهيا الكيني يوم السبت 21 سبتمبر المقبل في مباراة إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

المباراة ستقام على ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى الأهلي لحسم التأهل إلى الدور التالي في البطولة القارية بعد تحقيق إيجابية في مباراة الذهاب.

هذه المواجهة تأتي ضمن سلسلة مباريات هامة للفريق الأحمر في هذا الموسم، الذي يشهد منافسة قوية على المستويات المحلية والإفريقية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا