عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : أمير سعودي يهاجم هاريس وبايدن بسبب المملكة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شن الأمير تركي الفيصل هجومًا قويًا على الرئيس الحالي جو ، والمرشحة الرئاسية الأمريكية كامالا هاريس، بعد التصريحات التي أدلت بها ضد المملكة العربية الفترة الأخيرة.

وتجد المملكة العربية السعودية انتقادات من قبل إدارة الولايات المتحدة الأمريكية فيما يخص ملف التعامل الصحفيين وحرية الرأي في بلاد الحرمين الشريفين.

ماذا قال تركي الفيصل بشأن هجوم هاريس على السعودية؟

رد الأمير تركي الفيصل على سؤال بخصوص انتقادات المرشحة الرئاسية الأمريكية “كامالا هاريس” ضد ‎السعودية في حملتها الانتخابية، حيث قال: “هي تفعل ما فعله الرئيس “بايدن” سابقًا الذي أستخدام عبارات أقوى في حملته الانتخابية ضد المملكة، ولكن الأمور تغيرت عندما أصبح رئيساً، وقد أعلنت “كامالا هاريس” منذ انطلاق حملتها الانتخابية أنها ستتبع سياسة “بايدن”.

بينما علق الأمير السعودي على الأوضاع في قطاع غزة ومعاناة الشعب الفلسطيني، حيث قال: “إعادة إعمار غزة بعد الحرب لن يكون على عاتق السعودية بل على المجتمع الدولي الصامت أن يساهم في إعادة إعمار غزة، وإسرائيل كذلك لانها المتسببة”.

ويعاني الشعب الفلسطيني خلال الفترة الحالية من الصراع والحرب بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال الصهيوني الغاشم، وذلك بعدما بدأت الشرارة في السابع من أكتوبر الماضي.

Avatar of أحمد علي

الصحفي أحمد المنياوي، أُجيد الكتابة الصحفية باحترافية شديدة، بالإضافة إلى عملي في العديد من المواقع الإخبارية الكبيرة.
بالإضافة إلى قدرتي على متابعة الأحداث الإخبارية لحظة بلحظة بدقة شديدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا