عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : بشرى سارة من "التعليم" لمدرسي اللغة الفرنسية في

أصدرت والتعليم الفني بيانًا رسميًا لتوضيح الحقائق بشأن إعادة إضافة مادة اللغة الأجنبية الثانية إلى مجموع .

 

بشرى سارة لمدرسي اللغة الفرنسية في الثانوية العامة

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، شادي زلطة، إن الأخبار المتداولة حول هذا الموضوع غير صحيحة، ولا توجد أي قرارات رسمية بشأن إدراج اللغة الأجنبية الثانية في مجموع الثانوية العامة. 

ودعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الجميع إلى الاعتماد على المصادر الرسمية فقط لتجنب تداول الشائعات والمعلومات غير الدقيقة.

أكد التربية والتعليم الفني، محمد عبد اللطيف، أن مادة اللغة الفرنسية، رغم عدم إضافتها إلى المجموع، لا تزال ذات أهمية كبيرة في المناهج التعليمية. 

وأوضح الوزير أن الوزارة تعمل على تطوير تدريس اللغة الفرنسية بالتعاون مع خبراء فرنسيين لتحسين مستوى الطلاب وتعزيز قدراتهم اللغوية ضمن استراتيجية الوزارة لتعزيز جودة التعليم في المدارس.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا