عرب وعالم / خبرك نت

نجل المشتبه به في محاولة اغتيال ترامب: والدي لا يحبه ويؤيد أ


06:12 ص


الإثنين 16 سبتمبر 2024

وكالات

قال نجل الرجل المتهم بمحاولة اغتيال الرئيس السابق دونالد ترامب، في ملعب الجولف الخاص به في فلوريدا، إن والده سافر إلى أوكرانيا وتطوع لتقديم ما وصفه الابن بالمساعدات “الإنسانية” لقوات كييف أمام القوات الروسية.

ورغم عدم وجود تأكيد رسمي بشأن هوية المشتبه به في حادث إطلاق النار، إلا أن وسائل إعلام أمريكية مثل: “نيويورك تايمز وفوكس نيوز”، أشارت إلى أنه يدعى ريان ويسلي روث، بحسب ما ذكرته سكاي نيوز.

وأكد أوران، ابن روث، لوسائل إعلام، أنه لم يتمكن من التحدث على الفور إلى والده، أو الحصول على معلومات حول الاتهامات الموجهة إليه، لكنه وصف والده بكونه “شغوفا” شغوف بالقضية الأوكرانية.

وأوضح أن موقف ترامب من الحرب الروسية- الأوكرانية كان يثير غضب والده، وفقما أوردت صحيفة “ذا جارديان” البريطانية.

وسبق لترامب أن شدد في أكثر من مناسبة على رغبته بانتهاء الحرب الدائرة بين موسكو وكييف، دون أن يحدد رغبته في انتصار أوكرانيا.

وفي مقابلة مع شبكة “سي إن إن”، وصف أوران روث ريان بأنه “أب محب ومهتم” و”رجل صادق مجتهد”.

وأضاف أوران: “لا أعرف ما الذي حدث في فلوريدا، وآمل أن تكون الأمور قد جرى تضخيمها، لأنه لا يبدو لي أن الرجل الذي أعرفه بمقدوره أن يفعل أي شيء مجنون، فما بالك…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا