عرب وعالم / بالبلدي

دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة النصر والشرطة اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

belbalady.net  
يبحث قطاع كبير من عشاق ومحبي كرة القدم عن موعد مباراة النصر والشرطة العراقي وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي في الموسم الحالي. 


موعد مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا 


من المقرر أن تقام مباراة النصر والشرطة يوم الإثنين 16 سبتمبر 2024 على ملعب المدينة الدولي معقل الشرطة وذلك ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي.


وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة مساء بتوقيت العربية المتحدة.


تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بنقل مباريات دوري أبطال آسيا، حيث يمكن النصر والشرطة عبر قناة 2 beIN Sports وسيقوم عصام الشوالي بالتعليق على أحداث اللقاء.


موقف النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا 


تم تغيير نظام بطولة دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي وأصبح مشابه لنظام بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تنافس جميع الفرق في مجموعتين فقط واحدة لأندية الغرب والثانية لأندية الشرق بدلًا من 10 مجموعات ويشارك في كل مجموعة 12 نادي.


وصل النصر إلى الدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا في الموسم الماضي وخرج على يد العين الإماراتي الذي احتفل بالتتويج باللقب بينما يشارك الشرطة العراقي في البطولة للمرة الأولى منذ 2021 وودع في هذه النسخة من دور المجموعات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا