عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : ترامب يعلق على محاولة اغتياله مرة أخرى..

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

علق دونالد ترامب على محاولة اغتياله للمرة الثانية خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما قام أحد المواطنين الأمريكان في ولاية فلوريدا بإطلاق النار خلال تواجد الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية والمرشح الرئاسي الحالي.

وأكد ترامب في بيانه على رغبته في الاستمرار بقوة نحو إعادة أمريكا كما كانت عظيمة من خلال التواجد كرئيسًا للولايات المتحدة.

وأشار إلى أن مثل هذه الأفعال لن تجعله يستسلم أو تنقص من إرادته شيئًا فيما يخص قراره بخوض الانتخابات الرئاسية لأكبر دولة في العالم.

بيان ترامب بشأن محاولة اغتياله للمرة الثانية

في سياق متصل، أصدرت حملة ترامب، بيانًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أكدت على أن الرئيس ترامب في أمان بعد إطلاق النار في محيطه للمرة الثانية”.

ويجد ترامب تعاطف كبير وغير مسبوق من الشعب بعد محاولات اغتياله، خاصة وأنه أعلن من قبل أن هناك تربص من دول أخرى تبحث عن منعه للوصول لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية خلال السنوات المقبلة.

Avatar of أحمد علي

الصحفي أحمد المنياوي، أُجيد الكتابة الصحفية باحترافية شديدة، بالإضافة إلى عملي في العديد من المواقع الإخبارية الكبيرة.
بالإضافة إلى قدرتي على متابعة الأحداث الإخبارية لحظة بلحظة بدقة شديدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا