عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : الصور الأولى للمشتبه به في محاولة اغتيال ترامب..

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ألقت شرطة الولايات المتحدة الأمريكية وجهاز الحماية السرية القبض على المشتبه به في محاولة اغتيال الرئيس السابق دونالد ترامب.

أتى ذلك بعدما تواجد رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق في أحد ملاعب الجولف بولاية فلوريدا خلال الساعات الأخيرة من مساء الأمس الأحد، حيث سادت الأجواء حالة من القلق والتوتر.

الصور الأولى لمطلق النار على ترامب

وكان دونالد ترامب قد تعرض للاغتيال خلال الشهور القليلة الماضية، مما جعله يتخذ كافة الاحتياطات فيما يخص بزيادة أعداد حراسه الشخصيين، بالإضافة إلى رغبته في التواجد وسط مناصريه في أغلب الأوقات.

وأعلنت حملة الرئيس السابق والمرشح الرئاسي الحالي للولايات المتحدة الأمريكية عن تواجد دونالد ترامب في مكان آمن خلال الفترة الحالية، كما أنه سيظهر خلال الساعات المقبلة لطمأنة مناصريه بنفسه.

Avatar of أحمد علي

الصحفي أحمد المنياوي، أُجيد الكتابة الصحفية باحترافية شديدة، بالإضافة إلى عملي في العديد من المواقع الإخبارية الكبيرة.
بالإضافة إلى قدرتي على متابعة الأحداث الإخبارية لحظة بلحظة بدقة شديدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا