عرب وعالم / بالبلدي

السيدة انتصار تهنئ الشعب المصري بمناسبة المولد النبوي الشريف

belbalady.net في مناسبة عظيمة تمثل الاحتفال بمولد النبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، تقدمت السيدة انتصار ، قرينة رئيس الجمهورية، بتهنئة خاصة إلى الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية. وجاء في رسالتها:

"أهنئ الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة حلول ذكرى مولد نبينا الكريم، الذي كان مثالا للطهر والنقاء والتواضع والعمل بصدق وإخلاص في سبيل الله."

وأضافت السيدة انتصار السيسي: "وإنني أدعو الله عز وجل، أن يعيد هذه الذكرى العطرة بالخير واليمن والبركات على وطننا الحبيب ."

واختتمت تهنئتها قائلة: "كل عام وأنتم بخير."

مناسبة المولد النبوي الشريف

يعد المولد النبوي الشريف ذكرى سنوية عطرة يحتفل بها المسلمون حول العالم، إذ تأتي لتجدد قيم التسامح، والتواضع، والعمل الجاد من أجل خدمة الإنسانية، على خطى النبي محمد صلى الله عليه وسلم، الذي كان قدوة في الأخلاق الحميدة والعمل الصالح.

في هذه المناسبة، تحرص العديد من الشخصيات العامة على توجيه التهاني والدعوات إلى الأمتين العربية والإسلامية، متمنين أن يعم السلام والازدهار والبركة على الجميع.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا