عرب وعالم / بالبلدي

قناة أبوظبي الرياضية الناقلة لمباراة الاهلي ضد جورماهيا الكيني.. ثبتها الآن بالمجان

belbalady.net يبحث عدد كبير من محبي مشاهدة المارد الأحمر عن قناة أبوظبي الرياضية الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني عصر اليوم الأحد الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري في دوري أبطال إفريقيا.

ويحتضن ملعب "نيايو الوطني"، هذه المواجهة التي ستجمع بين فريقي الأهلي وجورماهيا عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة الأهلي ضد جورماهيا اليوم الأحد في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت والسعودية، الرابعة عصرًا بتوقيت ، الثانية عشر ظهرًا بتوقيت والمغرب والجزائر.

لمباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

سيتم نقل وإذاعة مباراة الأهلي ضد جورماهيا عصر اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية، الناقل الحصري لهذا اللقاء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا أبوظبي الرياضية 1HD.

التردد: 11804.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

معدل الترميز: 27500.

جودة العرض: HD.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا