عرب وعالم / بالبلدي

النيابة العامة بدأت التحقيق في واقعة تصادم قطاري الزقازيق

بدات النيابة العامة بالزقازيق بناء علي توجيهات النائب العام تحقيقاتها في واقعة تصادم قطاري الزقازيق بمحافظة الشرقية وذلك بمعاينة مكان الحادث وسؤال عامل البلوك والمصابين وقررت النيابة التصريح بدفن جثث الضحايا الثلاث عقب توقيع الكشف الطبي عليهم وطلبت النيابة التحريات المباحث حول الواقعة

قال الدكتور خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق انه اعطي توجيهاتة للفريق الطبي بمستشفيات الجامعة بتقديم كل الرعاية الطبية للمصابين وخروجهم عقب تماثلهم للشفاء.

أعلن الدكتور هاني جميعة وكيل بالشرقية ارتفاع أعداد مصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق، بمحافظة الشرقية إلى 49 مصابا، تم نقلهم إلى مستشفيات جامعة الزقازيق، والأحرار، وإحدى المستشفيات الخاصة بمحافظة الشرقية، بناء على طلب المصابين، بالإضافة إلى 3 حالات وفاة.

وأوضح جميعة أن الحالة الصحية لـ 44 من المصابين مستقرة ومرشحين لمغادرة المستشفيات خلال الساعات القليلة القادمة، بينما يوجد 5 مصابين فقط حالتهم غير مستقرة، وجاري المتابعة.

وكان الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، قد تابع تداعيات الحادث، وأعمال نقل وإسعاف المصابين، وكلف نائبه الدكتور محمد الطيب بالتوجه إلى موقع الحادث وتفقد المصابين في المستشفيات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا